بن غبريط ترفض تمديد آجال التسجيل في مسابقة توظيف الأساتذة



كشفت مصادر من وزارة التربية الوطنية أنه تم إيداع حوالي 300 ألف ملف للمترشحين الذين سجلوا أنفسهم على مستوى المديريات التربية بالوطن للمشاركة في مسابقة التوظيف الأساتذة 2017، بعد 10 أيام من انطلاق عملية التسجيل لهذه المسابقة، والمقرر إجراؤها في 29 جوان القادم.
أكدت مصادر أمس، أن الوزارة ترفض تمديد تاريخ آجال انتهاء إيداع ملفات التسجيل أمام حاملي شهادة الليسانس للمشاركة في مسابقة التوظيف على مستوى المديريات، والتي لم يبقى من المهلة إلا أسبوع لتغلق وزارة التربية موقع الأرضية الرقمية الالكترونية للتوظيف المخصصة للتسجيل للمسابقة، بتاريخ 23 هذا الشهر.
وكشفت المصادر نفسها أنه تم إيداع حوالي 300 ألف ملف للتسجيل في مسابقة التوظيف الأساتذة 2017، التي أعلنت عنها الوزارة والمقرر إجراؤها في 29 جوان القادم عبر مديريات التربية بالوطن، مشيرة إلى أن العملية مستمرة إلى غاية انتهاء المدة التي حددتها الوصاية.

وأوضحت مصادر ”أنه من تعذر عليه التسجيل في مسابقة التوظيف لهذه السنة، عليه الانتظار لمسابقة التوظيف الجديدة لسنة 2018 التي ستعلن عنها الوزارة في السنة المقبلة، كون أنه من المستحيل أن يتم استقبال ملفات الترشح بعد انتهاء التاريخ المحدد مهما كانت الصفة والعذر”.  وأكد المصدر بخصوص تقديم طعون في حال تم رفض ملف المترشح بالقول ”أنه في حال تم رفض ملف المترشح، بعد عملية إيداعها على مستوى المديريات وهي نادرة ما تحدث -يقول المصدر-  فيتعين على المترشح تقديم الطعون قبل 25 من هذا الشهر”. وتعتزم وزارة التربية توظيف أكثر من 10 آلاف حامل لشهادة المدارس العليا وشهادة الماستر، عن طريق مسابقة التوظيف لسنة 2017 في الطورين المتوسط والثانوي. وقد ذكرت مصادرنا بالوثائق الإدارية والتي اشترطتها الوصاية تتمثل في نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشوف النقاط المتعلقة بالمسار الدراسي، مع استمارة التسجيل الإلكترونية تطبع من الموقع بعد القيام بعملية التسجيل، بالإضافة إلى طلب خطي للمشاركة في المسابقة تتضمن العنوان الشخصي ورقم الهاتف، مع نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، وصورتان شمسيتان وبطاقة  الإقامة ووصل دفع الحوالة البريدية لحقوق التسجيل.


الفجر


تعبيراتتعبيرات

مشاركة

شاهد التلفزيون على الانترنت



المشاركات الشائعة