التخطي إلى المحتوى الرئيسي

5 شروط ملزمة للناجحين في الأرضية الوطنية للتوظيف

ضبطت، وزارة التربية، جملة من الشروط الواجب توفرها في الأساتذة "الاحتياطيين" الذين انتقتهم الأرضية الوطنية للتوظيف، والالتزام بها في "وثيقة" رسمية توقع بالبلدية، وفي حال الإخلال بأحد بنودها، يفقد المترشح منصبه، كما يحرم آليا من المشاركة في مسابقة التوظيف، على أن يلتحقوا بالمؤسسات التربوية التي وجهوا إليها بدءا من الدخول المدرسي المقبل.


وطلبت الوصاية، من المترشحين "الاحتياطيين" الذين افتكوا مناصب مالية في المرحلة الثانية والأخيرة لعملية التوظيف الرقمية، التقدم إلى مديريات التربية للولايات التي اجتازوا بها المسابقة لاستلام استدعاءاتهم،على أن يلتحقوا بالمؤسسات التربوية التي وجهوا إليها خارج ولاياتهم بدءا من اليوم وإلى غاية الأربعاء المقبل، وأشارت إلى انتهاء حجز الرغبات من طرف المترشحين أنفسهم على الأرضية الرقمية، طبقا للإجراءات والكيفيات والضوابط المعمول بها.    
كما، دعت، الوزارة، في مراسلة حول التدابير الإضافية لاستغلال القوائم الاحتياطية للناجحين في مسابقة التوظيف السابقة، المعنيين الالتزام "كتابيا" في وثيقة يصادقون عليها بالبلدية للتقيد بـ5 ضوابط، وفي حال عدم المصادقة عليها يعتبر توظيفهم لاغيا وعديم الأثر، ويتعلق الأمر بالالتحاق بالتكوين التحضيري الأولي خلال الآجال التي ستحدد لاحقا، وعدم المشاركة في مسابقة توظيف الأساتذة الجديدة "الخارجية" التي ستنظم في 29 جوان القادم وعدم المشاركة في مسابقات التوظيف في أسلاك الإدارة، بحيث تسقط أسماؤهم آليا، والالتحاق بالمنصب الشاغر المعين فيه ابتداء من الفاتح سبتمبر المقبل، شريطة احترام الترتيب الاستحقاقي "حسب المعدلات".
إلى جانب ضرورة إيداع وثيقة الالتزام المصادق عليها في مديرية التربية للولاية الموجه إليها في نفس اليوم الذي يتم الحضور فيه ويتم تسجيله في سجل خاص لهذا الغرض، يرقم ويؤرخ ويختم وتسلم نسخة منه للمعني.
وكانت، الوصاية، قد نشرت أمسية الجمعة، "إلكترونيا"، قوائم الأساتذة "الاحتياطيين" الذين انتقتهم الأرضية الرقمية للتوظيف في مرحلتها الوطنية الأخيرة.

مشاركة



المشاركات الشائعة

تعريف بالارضية الرقمية الالكترونية للتوظيف في قطاع التربية الوطنية

تعريف موجر بالارضية الرقمية الالكترونية للتوظيف التي اعتمدتها وزارة التربية الوطنية في تسيير ملف التوظيف في القطاع

التعريف بالارضية الرقمية للتوظيف : 
اطلقت وزارة التربية الوطنية منذ حوالي عام موق الكتروني لتسيير التوظيف في قطاع التربية و اطلقت عليها الارضية الرقمية للتوظيف , و لارضية الرقمية للتوظيف هي موقع الكتروني يقوم بالمعالجة الدورية للمناصب الشغرة على مستوى قطاع التربية و تم تجريبه مع احتياط مسابقة الأساتذة 2017 وتتجه وزارة التربية الوطنية لاعتماده في الرتب الادارية الاخرى .
فوائد الأرضية الرقمية للتوظيف

تصريح وزيرة التربية الرقمية حول فوائد استخدام الارضية الالكترونية للتوظيف "من فوائد استعمال هذا النظام هو تحقيق مبادئ الانصاف والشفافية والمصداقية وكذا تخفيف الاجراءات الإدارية وتبسيطها في إطار تحسين الخدمة العمومية".
آلية عمل الرضية الرقمية للتوظيف :

 المعالجة الآنية والآلية والرقمية لعمليات إدارية وتقنية معقدة وكذا عن المعالجة المركزية الموحدة على مستوى الإدارة المركزية لوزارة التربية الوطنية باستعمال النظام الخبير لإدراج المناصب الشاغرة والتعيين مع إدراج رغبات الم…

تحميل استمارة المعلومات للمشاركة في مسابقة التوظيف على أساس الاختبارات وعلى أساس الشهادة (الوظيف العمومي)

عادة ما يتم تنظيم مسابقات التوظيف الخاصة بالوظيف العمومي وفق صيغتين إما مسابقات التوظيف على أساس الشهادة، أو مسابقة توظيف على أساس الاختبارات. وفي كلتا الحالتين يتم الطلب من المترشح ملئ استمارة معلومات تحتوي على معلوماته الشخصية والدراسية والمهنية.

أصدرت المديرية العامة للوظيفة العمومية نموذجا موحدا لهذه الاستمارات وهو صالح للمشاركة في جميع مسابقات التوظيف الخاصة بالوظيف العمومي مهما كانت الإدارة أو المؤسسة المنظمة لمسابقة التوظيف.

تحميل الاستمارات: هناك نوعان من الاستمارات، وهما استمارة مخصصة لمسابقات التوظيف على أساس الشهادة (متوفرة بالعربية أو الفرنسية) واستمارة مخصصة لمسابقات التوظيف على أساس الاختبار (متوفرة أيضا بالعربية أو الفرنسية)
يمكنك أن تقوم بتحميل الاستمارة التي نحتاج إليها من هنا:
استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة باللغة الوطنية
http://www.concours-fonction-publique.gov.dz/…/imprime%20co…
استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الاختبارات باللغة الوطنية
http://www.concours-fonction-publique.gov.dz/…/imprime%20co…
استمارة معلومات للمشاركة…

إعلان توظيف Operations Analyst - World Bank (Alger) أفريل 2017

Job description Established in 1944, the World Bank Group (WBG) is one of the world's leading sources of financing and knowledge for development solutions. During fiscal year 2014, the WBG provided USD 65.6 billion in loans, grants, equity and guarantees, including $22.2 billion in concessional financing for the poorest. The Group is managed by its 188 member countries and provides services from 120 offices, with nearly 15,000 employees located throughout the world. The WBG is composed of five specialized institutions: the International Bank for Reconstruction and Development (IBRD), the International Development Association (IDA), the International Finance Corporation (IFC), the Multilateral Guarantee Agency (MIGA) and the International Center for Settlement of Investment Disputes (ICSID). IBRD and IDA are commonly referred to as the World Bank and are organized into six regional vice-presidencies that interface with clients and in several departmental functions. In addition, sin…

عرض عمل وقاية وامن صناعي (بابار)

الوكالة المحلية للتشغيل بابار
عرض عمل
المؤسسة spe fkirina
مكان العمل لبرق بابار
التخصص وقاية وامن صناعي
الشهادة المطلوبة TS او DEUA
شهادة الليسانس و مهندس دولة في الوقاية والامن الصناعي غير مقبولة