كيف تفتح حساب باي بال الجزائر؟


إذا كنت تبحث عن وسيلة تمكنك من الدفع مقابل مشترياتك من أحد مواقع التجارة الإلكترونية على الانترنت فإن باي بال أحد أفضل الخيارات. ففضلا عن إمكانية الدفع الالكتروني وإرسال وإستقبال الأموال من مختلف أنحاء العالم, تمنح باي بال لمستخديمها حماية جيدة وامكانية استرداد الاموال في حال عدم تسلم طلبك. كما يمكنك استعمال حساب باي بال للعمل على الانترنت وتلقي مستحقاتك مثل العمل على مواقع الخدمات المصغرة أو الفريلانس أو حتى بعض الشركات الكبيرة التي توظف عاملين عن بعد من مختلف أنحاء العالم.

وإذا كنت قد تصفحت احد مواقع التسوق عبر الإنترنت، فمن المحتمل جدا أنك قد لمحت شعار PayPal عند الدفع .

بخلاف حلول الدفع الأخرى التي تقدمها المتاجر عبر الإنترنت ، لا يتطلب PayPal سوى عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور لإجراء عمليات الدفع. 

بالنسبة للجزائريين ، يمكن أن يكون Paypal مناسبًا جدًا لأولئك الذين يرغبون في العمل على الانترنت أوإجراء عمليات شراء بالعملات الأجنبية على أكبر مواقع التجارة الإلكترونية الأجنبية مثل Amazon أو eBay أو AliExpress.

ما هو باي بال PayPal؟

شركة باي بال PayPal هي شركة أمريكية متخصصة في الدفع عبر الإنترنت تأسست في عام 1998 ، و. تحظى بشعبية كبيرة حول العالم.
يتيح لك Paypal إرسال الأموال واستلامها عبر الإنترنت. عند فتح حساب ، سيُطلب منك تأكيد حسابك عن طريق ربطه ببطاقة ائتمان صالحة حتى تتمكن من تحويل الأموال من PayPal إلى حسابك المصرفي أو العكس. فتح حساب PayPal مجاني تمامًا.

اكتشف في هذا المقال كيفية فتح حسابك مجانًا في بضع دقائق.

كيفية إنشاء حساب PayPal في الجزائر

لفتح حساب PayPal ، يجب عليك تقديم العديد من المعلومات المتعلقة بهويتك (البريد الإلكتروني ، وكلمة المرور ، والاسم الأول والأخير ، والعنوان والرمز البريدي ، ورقم الهاتف ، وما إلى ذلك).
فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لإنشاء حساب: انتقل إلى موقع PayPal على الويب.
انقر فوق الزر "فتح حساب" في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة.
في النافذة التي تظهر ، اختر "حساب خاص".
أدخل رقم هاتفك المحمول وانقر فوق "التالي".
سيتم إرسال رمز مكون من ستة أرقام إليك عبر رسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف المقدم. انسخ هذا الرمز والصقه لتأكيد رقم هاتفك المحمول.
في صفحة "تكوين ملف التعريف الخاص بك" ، املأ النموذج بتفاصيل الاتصال الخاصة بك (عنوان البريد الإلكتروني ، والاسم الأخير ، والاسم الأول) ، وحدد كلمة المرور. انقر فوق {التالي.
في صفحة "إضافة عنوانك" ، يجب عليك إدخال عنوانك والرمز البريدي ، بالإضافة إلى تاريخ ميلادك. ثم حدد المربع "أقر بأنني أبلغ من العمر القانوني" وانقر على الزر "التحقق من صحة الحساب وفتحه".

تم إنشاء حسابك الآن. يجب عليك الآن التحقق من صحة حساب PayPal الخاص بك عن طريق ربطه ببطاقة ائتمان.

كيف يتم تفعيل حساب PayPal في الجزائر؟

لتتمكن من بدء التسوق على مواقع التجارة الإلكترونية (eBay و Amazon و Aliexpress و Alibaba وما إلى ذلك) ، يجب عليك ربط بطاقة مصرفية بحسابك على PayPal ، مثل بطاقة Paysera أو N26 أو بطاقة مصرفية. مثل بنك التنمية المحلية ، Société Générale… الخ.

للقيام بذلك ، يجب عليك: النقر فوق الزر "المحفظة".
انقر فوق "حفظ بطاقة".
في الصفحة التي تظهر ، تقوم بإدخال المعلومات التالية: رقم البطاقة
نوع البطاقة (Visa ، Mastercard ، إلخ.)
تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة
التشفير المرئي على ظهر البطاقة اضغط على زر "تسجيل بطاقة".

بمجرد تسجيل البطاقة ، سيتم خصم 1.50 يورو للتحقق من صلاحية بطاقتك.
أخيرًا ، يجب عليك الحصول على رقم المعاملة الذي يتوافق مع الخصم البالغ 1.50 يورو من أجل التحقق بشكل نهائي من صحة حساب PayPal الخاص بك.


تعبيراتتعبيرات

مدونة العمل من البيت والربح من الأنترنت

المشاركات الشائعة

شاهد التلفزيون على الانترنت