التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مسابقة لتوظيف 205 طبيب في الحماية المدنية


أعلنت المديرية العامة للحماية المدنية عن تنظيم مسابقة على أساس الشهادات لتوظيف 205 طبيب ملازم أول. المسابقة مفتوحة لأصحاب شهادة دكتور في الطب،  أن لا يتجاوز سن المترشح عند تاريخ إجراء المسابقة 30 سنة.
وأن لا تقل القامة عن 1.70 م للمترشحين و1.65 م للمترشحات.
كما اشترطت المديرية على المترشح أن يتمتع بحدة رؤية العينين تعادل 15/20 بدون حمل النظارات أو عدسات التصحيح.
على أن لا تكون حدة رؤية العين الواحدة اقل من 07/10، وأن لا يكون حاملا للوشم على جسده.
فترة التسجيلات مفتوحة الى غاية 30 من الشهر الجاري على الموقع الالكتروني:
http://www.protectioncivile.dz/

 تكويـن الملــف:   - طلب خطي ،
 - نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،    - نسخة من الشهادة المطلوبة تكون مرفقة بكشف النقاط المتعلق بالمسار الدراسي،
  - (03) شهادات طبية (طب عام + طب صدري+ طب العيون)،
  – شهادة قياس القامة - استمارة معلومات تحمل من الموقع الرسمي للمديرية العامة للوظيفة العمومية www.dgfp.gov.dz  يتم ملؤها من طرف المترشح،- صورتان (02) شمسيتان. –  ظرفان بريديان عليهما عنوان المترشح ، –  شهادات العمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التخصص في القطاع الخاص، عند الاقتضاء، مرفقة بشهادة الانتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الاجتماعي المعنية، 
–  شهادات تثبت مدة العمل المؤداة من طرف المترشح في جهازي الإدماج المهني أو الاجتماعي لحاملي الشهادات، بصفة متعاقد، عند الاقتضاء،–  وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا مكملا أعلى من المؤهل أو الشهادة المطلوبة في نفس التخصص، عند الاقتضاء،–  وثيقة تثبت الأعمال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص، عند الاقتضاء،–  شهادة عائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين،–  وثيقة تثبت أن المترشح هو الأول في دفعته، عند الاقتضاء، يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا في المسابقة استكمال ملفاتهم بالوثائق التالية:- نسخة من شهادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية،- مستخرج من صحيفة السوابق القضائية (شهادة رقم 03) سارية المفعول،- مستخرج شهادة الميلاد.- شهادة الجنسية الجزائرية.- صورتان (02) شمسيتان.   *تودع أو ترسل ملفات الترشيح كاملة خلال عشرون (20) يوم عمل ابتداء من تاريخ أول إشهار للمسابقة في الجرائد المكتوبة إلى المدرسة الوطنية للحماية المدنية – برج البحري -.ملاحــظات هـــامة:01 - كل ملف ناقـص أو يرسل بعد التاريخ المحدد لا يؤخذ بعين الاعتبار. 02- يجب أن تكون الشهادة الطبية للأمراض الصدرية و طب العيون مسلمة من طرف طبيب مختص.03- المرشحون الحاصلين على بطاقة الخدمة الوطنية التي تحمل عبارة (معفى بسبب طبي) لا يقبلون للمشاركة في المسابقة.

Media/upload/file/1539443423_العربية طبيب م أول النشر في لجرائد 2018.pdf

مشاركة



المشاركات الشائعة

تحميل استمارة المعلومات للمشاركة في مسابقة التوظيف على أساس الاختبارات وعلى أساس الشهادة (الوظيف العمومي)

عادة ما يتم تنظيم مسابقات التوظيف الخاصة بالوظيف العمومي وفق صيغتين إما مسابقات التوظيف على أساس الشهادة، أو مسابقة توظيف على أساس الاختبارات. وفي كلتا الحالتين يتم الطلب من المترشح ملئ استمارة معلومات تحتوي على معلوماته الشخصية والدراسية والمهنية.

أصدرت المديرية العامة للوظيفة العمومية نموذجا موحدا لهذه الاستمارات وهو صالح للمشاركة في جميع مسابقات التوظيف الخاصة بالوظيف العمومي مهما كانت الإدارة أو المؤسسة المنظمة لمسابقة التوظيف.

تحميل الاستمارات: هناك نوعان من الاستمارات، وهما استمارة مخصصة لمسابقات التوظيف على أساس الشهادة (متوفرة بالعربية أو الفرنسية) واستمارة مخصصة لمسابقات التوظيف على أساس الاختبار (متوفرة أيضا بالعربية أو الفرنسية)
يمكنك أن تقوم بتحميل الاستمارة التي نحتاج إليها من هنا:
استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة باللغة الوطنية
http://www.concours-fonction-publique.gov.dz/…/imprime%20co…
استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الاختبارات باللغة الوطنية
http://www.concours-fonction-publique.gov.dz/…/imprime%20co…
استمارة معلومات للمشاركة…

مسابقة توظيف أعوان شرطة 2018

فتحت المديرية العامة للأمن الوطني مسابقة توظيف أعوان شرطة، ذكور وإناث، ابتداءً من يوم الأربعاء 03 أكتوبر 2018 وذلك "لتعزيز التعداد البشري و تدعيم الجهاز بعناصر تتمتع بالتكوين العصري لأداء مهـامها في تأمين المواطن وحمـاية ممتلكاتـه".  وبحسب بيان للمديرية، تندرج هذه العملية "في إطار تطبيق مخطط التوظيف للسنة المالية 2018 حيث يتم إيداع ملفات الترشح لمسابقة التوظيف والتكوين الخاصة برتبة أعوان شرطة ذكور وإناث على مستوى مكاتب التكوين التابعة لأمن الولايات وأمن الدوائر المنتشرة عبر كامل التراب الوطني". ويضيف البيان "كما تضع المديرية العامة للأمن الوطني موقعها الإلكتروني وصفحتيها للتواصل الاجتماعي الفايسبوك والتويتر تحت تصرف المواطنين للاطلاع على شروط المسابقة واستنساخ وطبع استمارة المشاركة".

شروط التوظيف بالأمن الوطني وتحميل استمارة المشاركة

تعريف بالارضية الرقمية الالكترونية للتوظيف في قطاع التربية الوطنية

تعريف موجر بالارضية الرقمية الالكترونية للتوظيف التي اعتمدتها وزارة التربية الوطنية في تسيير ملف التوظيف في القطاع

التعريف بالارضية الرقمية للتوظيف : 
اطلقت وزارة التربية الوطنية منذ حوالي عام موق الكتروني لتسيير التوظيف في قطاع التربية و اطلقت عليها الارضية الرقمية للتوظيف , و لارضية الرقمية للتوظيف هي موقع الكتروني يقوم بالمعالجة الدورية للمناصب الشغرة على مستوى قطاع التربية و تم تجريبه مع احتياط مسابقة الأساتذة 2017 وتتجه وزارة التربية الوطنية لاعتماده في الرتب الادارية الاخرى .
فوائد الأرضية الرقمية للتوظيف

تصريح وزيرة التربية الرقمية حول فوائد استخدام الارضية الالكترونية للتوظيف "من فوائد استعمال هذا النظام هو تحقيق مبادئ الانصاف والشفافية والمصداقية وكذا تخفيف الاجراءات الإدارية وتبسيطها في إطار تحسين الخدمة العمومية".
آلية عمل الرضية الرقمية للتوظيف :

 المعالجة الآنية والآلية والرقمية لعمليات إدارية وتقنية معقدة وكذا عن المعالجة المركزية الموحدة على مستوى الإدارة المركزية لوزارة التربية الوطنية باستعمال النظام الخبير لإدراج المناصب الشاغرة والتعيين مع إدراج رغبات الم…

عرض عمل وقاية وامن صناعي (بابار)

الوكالة المحلية للتشغيل بابار
عرض عمل
المؤسسة spe fkirina
مكان العمل لبرق بابار
التخصص وقاية وامن صناعي
الشهادة المطلوبة TS او DEUA
شهادة الليسانس و مهندس دولة في الوقاية والامن الصناعي غير مقبولة